Thursday, May 7, 2020

طريقه عمل cv باللغه العربيه جاهز احترافي

عزيزي المستخدم هل سبق وتساءلت عن طريقه عمل cv باللغه العربيه محترف الخاصة بك، وهل تعتبر الصيغة التي كتبت بها ال cv بشكل احترافي أم لا؟ من خلال هذا المقال سنقوم بالاجابة على سؤالك وهو كيفية كتابة السيرة الذاتية، ونضع معايير إنشاء سيرة ذاتية احترافية وسهلة الاعداد بنفسك. وحتى تكون على اتم الاستعداد  لمعرفة طريقة عمل سيرة ذاتية للتوظيف لتقدم في افضل واكبر الشركات والمؤسسات للعمل.

يشاهد الزوار ايضا: عمل سي في اون لاين احترافي عربي

طريقة عمل CV

بالطبع تسال نفسك الان ما أهم المعايير في كتابة سيرة ذاتية عن نفسي؟؟.. والاجابة علي هذا السوال هي كتابة محتوى ال cv بخط واضح وسهل القراءة للعين. فعلى الرغم من اهمية التنسيق والترتيب اثناء عمل الـ cv الا ان الاشكال والتنسيقات لا يجب ان تتطغي على المحتوى والمعلومات في السيرة الذاتية والتي هي اهم واولى للظهور لمسئول HR او صاحب الشركة التي ستقدم العمل فيها.

وحديثنا في هذا المقال سيكون عن طريقه عمل cv باللغه العربيه  اما اذا كنت تريد معرفة كيفية عمل CV بالانجليزي ففي مقال اخري ستجد كيفية عمل ال Cv باللغة الانجليزية.

طريقه عمل cv باللغه العربيه

يجب عليك تجهيز السيرة الذاتية او ال cv باستخدام محرر السيرة الذاتية بصيغة pdf او بصيغه ال word لتكون جاهزة وسهلة الارفاق بالبريد الالكتروني الذي انت ترسله الى الشركات المهتمة بنفس المسمى الوظيفي والخبرات الخاصة بك.لانهما هما الصيغة الرسمية والاحترافية للسي في والذين يساعدون علي عمل CV على الموبايل او الكومبيوتر بكل سهولة. كما يسهل على مسئول التعينات قرائتها الكترونيا او طباعتها.

كما يجب عليك الحرص على تقديم صيغة مطبوعة من السيرة الذاتية الخاصة بك داخل حافظة او ملف شفاف يحفظ السيرة الذاتية ويكون شكله احترافي اكثر في الاسفل ستجد بعض نماذج سيرة ذاتية احترافية التي يمكن تعديلها ببياناتك وطباعتها.

نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة

نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة

تحميل نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة
نموذج سيرة ذاتية word

نموذج سيرة ذاتية word

تحميل نموذج سيرة ذاتية word

يشاهد الزوار ايضا: كيفية عمل Cv سي في لنفسك احترافي

عمل cv احترافي

أهم العناصر والتي يغفل عنها الكثير في اثناء عمل cv احترافي هو المقدمة او التعريف او المزيد عنك في بداية السي في. لانها ستكون نبذة مختصرة عنك ومقدمة عن اهتمامتك وخبراتك ومجالات العمل التي تود الانضمام للعمل فيها. يجب عليك فصل المعلومات الشخصية عن المعلومات الدراسية والخبرات الوظيفية الخاصة بك وعن الهوايات والنشاطات والتدريبات التي سبق وان حصلت عليها.

يمكنك الان تسجيل حساب جديد على موقع سي في ورلد سجل حساب جديد من هنا لتكون لديك فرصة اكبر للتقدم على فرص عمل جديدة لاصحاب مؤسسات كبيرة ووظائف في كافة المجالات.

هذه المقاله مقتبسة من موقع سي في ورلد https://ift.tt/3fuETli

مصدر هذه المقالة https://ift.tt/2yEqm5U



مصدر هذه المقالة https://ift.tt/3dqtelE
via IFTTT

No comments:

Post a Comment