Thursday, April 30, 2020

كيفية عمل cv سي في لنفسك احترافي

انت لا تحتاج خبرة سابقة في موضوع كيفية عمل cv او كتابة السيرة الذاتية حتى تكتبها باحترافية. وبالمناسبة المصطلح الأصح لل cv هو Resume ولكن بسبب الثقافة المنتشرة في الشرق الاوسط يمكن اطلاق المصطلحين على السيرة الذاتية. يمكن ان تعد سيرة ذاتية محترفة ببساطة وبدون اي تعب، لان اهم شىء في ال  cv هو العناصر المكتملة والدباجة الصحيحة للسيرة الذاتية التي تعرض كافة مهاراتك وخبراتك التي تؤهلك للعمل في شركات كبرى.

كيفية عمل cv

السيرة الذاتية cv هي بوابة وفرصة كبيرة تصل بها إلى الوظيفة التي تحلم بها، فهي وسيلة للتحدث عن نفسك وطموحاتك، وموجز عن خبراتك السابقة ومهاراتك، والمؤهلات التي حصلت عليها، وإنجازاتك الشخصية والمهنية والهدف الأساسي منها هو الوصول إلى صاحب القرار في المقابلة الشخصية بعد ذلك. والان نساعدك في معرفة كيفية عمل CV السيرة الذاتية بشكل محترف مجانا.

يشاهد الزوار ايضا: طريقة عمل Cv جاهز محترف

كيفية عمل cv احترافي

  • ان كنت طالب وترغب في كتابة سيرة ذاتية – CV متميز لحديثى التخرج.
  • ان كنت تبحث عن نماذج سيرة ذاتية لطلب وظيفة
  • ان كنت تبحث عن موقع لكتابة السيرة الذاتية
  • ان كنت تريد ان تكتب CV ناجح بدون خبرة
  • ان كان لديك ميعاد انترفيو قريب وترغب في اعداد سيرة ذاتية سريعة
  • ان كنت لاتزال طالب فى الجامعة، وترغب في اعداد سيرة ذاتية للتدريبات التي تقدم عليها

يمكنك الان عمل سيرة ذاتية cv / resume بكل سهولة وايا كان الغرض منها

يشاهد الزوار ايضا: كيفية عمل ال Cv باللغة الانجليزية

كيف تعمل سي في لنفسك

اثناء كتابة سي في لنفسك يجب عليك التركيز على ال “Self Study ” او التعلم الذاتى . لان كل اصحاب الشركات يبحثون عن كوادر ذاتية التعلم ” Self Learner “. ستكون عندها شخص مثمر ودائم التجدد وتستطيع اعطاء الشركة المزيد والمزيد كل فترة وهذا ما يبحث عنه اصحاب العمل. لذلك اكتب اي كورسات او دورات اونلاين حصلت عليهافي سيرتك الذاتية.

يشاهد الزوار ايضا: عمل سي في اون لاين احترافي عربي

كيف تكتب cv للعمل

الأنشطة التطوعية هي من اهم العناصر التي يجب عليك ذكرها في السيرة الذاتية رغم تغافل الكثيرون عنها. يمكنك المشاركة في نشاطات جامعية او جمعيات تطوعية او نشاطات فكرية واجتماعية وذكرها في السي في حسب ميولك وهواياتك.

وان كنت تسأل عن اهمية هذه النشاطات فهي دليل لصاحب العمل على قدراتك في التعامل المجتمعي والتفاعل مع كل الزملاء والعمل تحت ضغط وانجاز مهام كثيرة كل ذلك بدون الحصول على جانب مادي ولكن فقط بدافع التفاعل والهوايات التي تحبها بالاضافه الي يمكنك تعلم مهارات جديدة من هذا المقال ماهي أنواع و مهارات التعلم والابداع الفعال.

سجل حساب جديد الان من هنـــــــــــا على موقع سي في ورلد وانضم لاضم تجمع سير ذاتية واصحاب مؤسسات عمل كبرى في مصر والشرق الاوسط.

هذه المقاله مقتبسة من موقع سي في ورلد https://ift.tt/2y3x9WP

مصدر هذه المقالة https://ift.tt/3f7b6Pq



مصدر هذه المقالة https://ift.tt/3bT3MF7
via IFTTT

No comments:

Post a Comment